حاصلة علي درجة الدكتوراة في إدارة الأعمال في التسويق من كلية التجارة جامعة القاهرة في نوفمبر 2019 وكان عنوان الرسالة: دراسة العلاقة بين مدخل نظرية التجريد و أبعاد فاعلية تسويق الفنون و الأثار و القيمة المدركة لدي العملاء
حاصلة علي درجة الماجستير في إدارة الأعمال في التسويق من كلية التجارة جامعة القاهرة في مايو 2015 وكان عنوان الرسالة: تأثير القيمة المدركة للعميل في الخدمات الإلكترونية البنكية على ولاء العميل
§BUS110: مقدمة فى دراسات الاعمال
§ B122: مقدمة في إدارة التجزئة والتسويق
§ B123: ممارسات ادارية
§ B207A: بناء فرص الأعمال (1)
§ BE200: إدارة التسويق
§ BE201: سلوك المستهلك
§ BE300: أبحاث التسويق
§ B324: التسويق والمجتمع
§ MKT331: التسويق الرقمي
§ MKT332: تسويق الخدمات
§ MKT111: مبادئ التسويق (1)
§ MKT112: (2) مبادئ التسويق
:الخبرات السابقة
خبرة ثلاث (3) سنوات كمحاضر في إدارة الأعمال/ التسويق بالجامعة العربية المفتوحة فرع مصر في الفترة من 2017 حتى 2020
:الوظيفة الحالية
أستاذ مساعد إدارة الأعمال/ التسويق بالجامعة العربية المفتوحة فرع مصر في الفترة من 2020 حتي الان
الابحاث المنشورة
· An Abstraction Theory: A Bravery Perspective on Examining Effectiveness of Arts and Heritage Marketing Dimensions and Customer Value in Art Museums, Exhibits and Galleries in Egypt. Journal of Marketing Development and Competitiveness, (2018)
· An Abstraction Theory in Marketing: Examining the Relationship between the Effectiveness of Art and Heritage Marketing Dimensions and Customer Value. Archives of Business Research, (2022)
الكتب
· An Abstraction Theory for Marketing Art & Heritage: Examining the Relationship among an Abstraction Theory Perspective, the Effectiveness of Art and Heritage Marketing Dimensions and Customer Value. Lambert Academic Publishing (LAP), (2020)
المؤتمرات
· An Abstraction Theory: A Bravery Perspective on Examining Effectiveness of Arts and Heritage Marketing Dimensions and Customer Value in Art Museums, Exhibits and Galleries in Egypt. Academy of Marketing Conference Proceedings, Academy of Marketing hosted by University of Stirling, Stirling, Scotland, UK (2018)