-
- بكالوريوس الفنون التطبيقية
- الجامعة : جامعة حلوان.
- قسم الاعلان .
- تقدير عام : جيد جد ا .
- مشروع التخرج : دار الأوبرا بالقاهرة .
- تقدير المشروع : امتياز .
- حاصلة على درجة الماجستير بعنوان " تصميم فواصل القنوات الفضائية المصرية بين تحقيق هوية القناة و عولمة المتلقي " مارس 2009
- حاصلة على درجة الدكتوراه بعنوان " التخطيط لبناء ماركة مميزة للقنوات الفضائية المصرية بما يؤهلها للمنافسة العالمية " فبراير 2016
4AD010
مقدمة في الفن والتصميم
4VC012
الاستوديو -التدريب العملي: الأفكار
والمفاهيم وطرق الاتصال
4VC014 مقدمة لعلم البرمجة والتفاعلية لفنون الميديا (الوسائط)
5AD008 المشكلات النقدية والسياقية في الفن والتصميم
6AD001 الصناعات
الابداعية والفرص
6VC012 مشروع التخرج
6VC018 تصميم جرافيكي مستقل
6VC019 الجوانب الرئيسية لمشاريع
التواصل المرئي
- منسق برنامج تكنولوجيا التصميم الجرافيكى و الوسائط المتعددة بالجامعة العربية المفتوحة.
- محاضر بدوام جزئي Miu 2016
- المعهد العالي للفنون التطبيقية ، قسم الاعلان من 2016 مدرس بقسم الاعلان.
- منسق الجودة بقسم الإعلان بالمعهد العالي للفنون التطبيقية
- المعهد العالي للفنون التطبيقية ، قسم الاعلان من 2009 حتى 2016، مدرس مساعد بقسم الاعلان.
- المعهد العالي للفنون التطبيقية ، قسم الاعلان من 2005 حتى 2009 ، معيدة بقسم الاعلان.
- المشاركة المجتمعية بمبادرة لتجميل اكشاك الكهرباء بالقاهرة الجديدة نوفمبر ٢٠١٧
- صالون الشباب – بدار الاوبرا المصرية - 2006
- معرض "الدراما في اللوحات الاعلانية " – كلية الفنون التطبيقية -٢٠٠٣
-الخبرات التصميمية :
تصميم الهوية المؤسسية لبعض الشركات
-تصميم مواقع الكترونية لبعض الشركات .
الدورات التدریبیة
التفكیر الابداعي - اسالیب التدریس الحدیثة - تنظیم المؤتمرات العلمیة-
الدورات التدريبية للجودة
استراتيجيات التدريس والتعلم الفعال لكليات ومعاهد التعليم العالي
توصيف البرامج و المقررات وتقويم نواتج التعلم لكليات ومعاهد التعليم العالي
التخطيط الاستراتيجي
التقويم الذاتي لكليات ومعاهد التعليم العالي
دور الولاء الرقمي في تعزيز قيمة الماركة
تيبوغرافيا الرمز بين دلالة الشكل والقدرة علي الاقناع
تحقيق التصميم المسؤول اجتماعيًا لعربات البيع كفرصة جديدة
للشباب،2023
· دور الفن كأداة تصميم مشتركة في تحسين صورة العلامة التجارية للمكان،2023
· دور الهويات الديناميكية للمتاحف في تعزيز ولاء المتلقي،2023 تأثير المستهلك في خلق القيمة المشتركة للسياحة المصرية من خلال وسائل التواصل الاجتماعي