الاعتراضات والشكاوى هي طلباتك ضد أي استياء تشعر به في بيئتك التعليمية كطالب في الجامعة العربية المفتوحة.
تختلف طلبات الاعتراضات والشكاوى ، لذلك عند طلب المراجعة ، يجب أن تكون واضحًا بشأن الاختلاف.
كلما اشتكيت مبكرا كان ذلك أفضل.
من أجل راحتك ، أنشأت الجامعة نظامًا للاعتراضات والشكاوى عبر الإنترنت يمكن الوصول إليه من خلال حساب SIS (نظام معلومات الطالب).
سيُطلب منك ملء نموذج عبر الإنترنت وتقديم جميع التفاصيل حول المشكلة التي تعترض أو تشكو منها.
الشكاوى:
يمكنك تقديم شكوى في أي وقت خلال العام الدراسي ، من خلال ملء استمارة شكاوى طلاب الجامعة عبر الإنترنت.