ملاحظات مهمة للتسجيل
-
يجب على الطالب دفع جميع الرسوم السابقة قبل التسجيل بالاضافة الى 30% من مصاريف الفصل الحالي كحد أدنى
والطالب المتوقع تخرجه او المتبقى له أربعة وعشرون (24) ساعة للتخرج بالفصل الحالي عليه دفع كامل المصاريف.
-
لا يُسمح بالتسجيل عبر الإنترنت إذا كان لديك خمسة تحذيرات أكاديمية أو أكثر ، لذلك عليك التوجه مباشرة إلى مرشدك الأكاديمي.
-
التاكد من الخطة الدراسية قبل القيام بالتسجيل والجامعة غير مسئولة عن أي خطأ في التسجيل فالتسجيل مسئولية الطالب مسئولية كاملة.
-
سيتم اعتبار المقررات المؤكدة (CONFIRMED) فقط مسجلة. بمجرد الانتقال إلى الصفحة التالية ، سيتم حذف المقررات غير المؤكدة.
-
في حال أن (SIS) لم يلغي التسجيل للطالب الذي لم يدفع المصاريف فإن الطالب مسئول مسئولية مالية و قانونية في حالة عدم طلبه الغاء تسجيله في الميعاد المحدد وسيلزم الطالب بدفع كافة مصاريف الفصل كاملة.
-
الحد الأقصى المسموح به للتسجيل في الفصل الدراسي الأول والثاني هو 21 ساعة معتمدة. باستثناء الطلاب الذين لديهم تحذيرات أكاديمية ، لن يُسمح لهم إلا بحد أقصى 16 ساعة معتمدة.
-
يرجى مراجعة مرشدك الأكاديمي إذا كنت تواجه صعوبات في اختيار المقررات الخاصة بك.
-
يعتبرالتسجيل لاغي ما لم يتم الدفع خلال ثلاث ايام من تاريخ التسجيل ولن تقوم الجامعة بإرجاع التسجيل الملغي ويستطيع الطالب اعادة التسجيل مرة أخرى عن طريق (SIS) وللطالب حق اعادة التسجيل خلال 8 ايام من وقت التسجيل الأول في حال عدم دفع الرسوم و من ثم سيحجب عنه التسجيل لمدة يومين لاعطاء فرصة اختيار الشُعب للأخرين.
خطوات التسجيل:
1. اكتب الرقم الجامعى الخاص بك في
"User ID"
2. اكتب كلمة المرور الخاصة بك ، أو رقم الهوية الوطنية الخاص بك (فقط إذا كنت تقوم بتسجيل الدخول لأول مرة) في "Password"
3. أنقر فوق "Login"
4. تأكد من اختيار الفصل الدراسي الحالي ، وانقر فوق "Go to Registration Section"
يرجى الملاحظة:
إذا لم يكن لديك المقررات الصحيحة ضمن "Advised Courses" أو إذا لم تكن هناك مقررات متاحة على الإطلاق ، فاتصل بمرشدك الأكاديمي لمساعدتك في اختيار المقررات قبل التسجيل
إذا كنت تعرف المقررات التي تريد تسجيلها للفصل الدراسي وهي متوفرة ضمن"Advised Courses" ، فتابع على النحو التالي
5. انقر فوق خانة الاختيار "I confirm my receipt..... "
6. أنقر فوق "Submit".
7. انقر فوق "Go to Registration Section" مرة اخرى.
7. انقر فوق "View Section", لعرض تاريخ المقرر ووقته وموقعه والمعلم.
8.
اختر التاريخ والوقت والمعلم ، ثم انقر فوق "Enroll" بجانب المجموعة المطلوبة.
9. قبل التوجه إلى الخطوة التالية ، تأكد من النقر فوق "Confirm" لكل مقرر.
سيتم اعتبار المقررات المؤكدة فقط مسجلة. بمجرد الانتقال إلى الصفحة التالية ، سيتم حذف المقررات غير المؤكدة.
10. انقر فوق "Go to step 2 (Financial)",
لعرض الرسوم الإجمالية للمقررات المسجلة